سياسة النشر

  • سياسة النشر:يُستخدم موقع عناوين بوست بما لا ينتهك التشريعات والقوانين الدولية التي تكفل كرامة البشر، وحقهم في الخصوصية، وعدم الاساءة ، وتشويه السُمعة، ولا ينبغي خرق اوانتهاك حقوق اي طرف ثالث. يمنع القيام باي فعل له علاقة بنقل محتويات الموقع او تضمينها مواد غير لائقة او من شأنها الاخلال بوظيفة الموقع.لا يجوز للمستخدم تعديل محتويات الموقع او اجراء اضافات وكذلك استخدامها كمصدر لاي نشاط خاص. ومحتويات الموقع مخصصة للاستخدام الشخصي وليس للاغراض التجارية.يجب الاشارة الي (موقع عناوين بوست) في حال الاستعانة بأى مادة منشورة وبالتالي يتوجب ذكر الموقع كمصدر.

    كل استخدام آخر لمحتويات الموقع يتطلب الحصول على موافقة إدارة الموقع.

    يهدف موقع (عناوين بوست) الي خلق مجتمع تفاعلي بين القراء والمحتوى المنشور، عن طريق نشر مشاركات القراء واسهاماتهم. و تخضع التعليقات لمراجعة مشرفي التعليقات وفقا لسياسة النشر والسياسة العامة للصحيفة، ولا نتدخل بمحتواها، باستثناء مراجعتها لغوياً. وبالطبع تقع المسؤولية القانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة بالموقع على صاحبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع عناوين بوست، مع الاحتفاظ بحق (عناوين بوست) في حجب التعليقات والمساهمات التي تخرق سياسة النشر والاستخدام المتمثلة في:-

    التمييز علي اساس الهوية بحيث لا يقبل أي تعليق يطعن في عقائد الآخرين، أو يحض على الكراهية لأفراد أو مؤسسات سواء بسبب الجنس أو الدين أو المعتقد أو العرق أو العمر أوأي محدد آخر من محددات الهوية، أو يحض على الفتنة والكراهية والعنف. في حال مخالفة هذا البند، سيتم حظر مشاركة المحتوي وحذفه فوراً من الموقع.

    عدم وضع روابط لمواقع خارجية بغرض النشر والدعاية او روابط لصفحات اخرى لا تمت للموضوع بصلة. في حال مخالفة هذا البند، سيتم حذف التعليق.

    عدم الدعوة المباشرة او غير المباشرة الى نشر الفتنة ، او الكراهية، او الدعوة الى استخدام العنف او القتل ضد اي انسان او كيان او جهة. في حال المخالفة سيتم حذف المحتوي.

    عدم تكرار نفس التعليق اكثر من مرة واحدة. في حال مخالفة هذا البند سيتم حذف التعليقات المكررة.

    لا تُقبل أي مشاركات تحتوي على معلومات شخصية مثل (أرقام تليفونات شخصية،عناوين مفصلة)، يُستثنى الاسم واللقب الوظيفي، في حالة مخالفة هذا البند يتم حذف التعليق دون النظر إلى محتواه حرصاً على خصوصيتكم وسلامتكم.

    لا يُقبل أي تعليق يطعن في الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة، والاساءة اليهم، أو يتعمد تجريحهم باتهامات بدون دليل.

    لا تُقبل اي مشاركة تُسئ بأي شكل من الأشكال للآخرين وتنتهك حقوقهم، بما في ذلك تشويه السمعة، او المطاردة، او التحرش، او تهديد الآخرين، او تقديم معلومات وبيانات شخصية تخصهم.

    لا تُقبل المشاركات التي تحتوي علي إساءة للمجتمع، بما في ذلك التعبير الصارخ، والتعصب والعنصرية، والإبتذال والوقاحة، والألفاظ النابية.

    لاتُقبل المشاركات التي تدعو إلي الإباحية، ونشر الصور الإباحية.

    لا تُقبل المشاركات التي تنتهك القوانين او تدعو الي انشطة من شـأنها ان تشكل جريمة جنائية او تؤدي الي مسئولية مدنية.

    لاتقبل اي مشاركات تحتوي علي انشطة دعائية او اعلانية.

    يجب عدم انتحال صفة الغير، كما يُراعي عدم استخدام (اسم مستخدم) مسئ، او خادش للحياء، او بذئ.

    يجب عدم انتهاك حقوق المؤلف وحقوق الملكية للآخرين عند مشاركة محتوي. ويجب ذكر اسم المؤلف في حالة الاقتباس، او ذكر المصدر.

    إدارة موقع عناوين بوست غير مسئولة قانونياً عن مراقبة ورصد كل المحتوي والمشاركات في نطاق الخدمة التفاعلية. و للتبليغ عن تعليقات ُمسيئة أو ُمخالفة، ُيرجى التواصل مع هيئة تحرير الموقع عبر صفحة “الاتصال بنا” مع ذكر اسم المستخدم ورابط التعليق او المحتوي المخالف.

ارسل ملاحظاتك

14 + 5 =